أخبار الحوادثاخر الاخبار

«شل أمه بخفة دمه».. والزوجة ترفع دعوى خلع

شل أمه بخفة دمه ، حقيقة وقعت ولامفر منها الأمر الذي جعل زوجته تطلب الطلاق ومن ثم الخلع، تلك كانت قصة شيماء التي تبلغ من العمر 31 عامًا والتي اشتكت زوجها محمود والبالغ من العمر 33 عامًا ورفعت عليه دعوى خلع بسبب مقالبه.

وقالت شيماء للقاضي: “زوجي يهوى المقالب المرعبة ويمزح بها، ووصل به الأمر إلى أن تسبب بشلل لأمه”، حيث ذكرت وسائل إعلام أن الزوج اعتاد أن يدبر المقالب بالأسرة وكان من بين تلك المقالب، مقلب أعده لأسرته يوم ولادة طفله عدنان البالغ من العمر 3 سنوات، فقد وضع مكياجا للطفل جعله يبدو كما لو كان مقتولا”.

وكان هذا المقلب هو من تسبب بشلل أمه، حيث أن والدة محمود أصيبت بصدمة كبيرة عندما شاهدت حفيدها بهذا الشكل، وظنت أنه قتل بالفعل، فدخلت في غيبوبة كانت سببا في إصابتها بشلل نصفي، الأمر الذي دفع شيماء للحديث مع زوجها حول مقالبه وحول ضرورة توقفه عن القيام بها وخاصة بعدما حدث لوالدته”.

وأضافت شيماء: “زوجي أخد يبرر لي قيامه بتلك المقالب، مؤكدا في الوقت ذاته أن ما حدث لوالدته لا دخل له به”، الأمر الذي جعلها ترى أنه لا يعلم مدى خطورة ما يقوم به ولذا قررت إنهاء زواجها منه.

وأوضحت وسائل الإعلام أن شيماء غادرت المنزل وذهبت إلى بيت أسرتها وطلبت الطلاق من زوجها وهو ابن عمها، إلا أنه رفض تطليقها وطلب منها العودة إلى المنزل ورعاية طفلهما، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى خلع ضده.

شاهد أيضا..

باعها أهلها مقابل حفنة من النقود والنتيجة كارثية.. التفاصيل

سحل فتاة في شوارع المنصورة مع رضيعها وتشويه جسمها: «السبب سيصدمك».. فيديو وصور

أغرب قضايا الانفصال.. زوجة تطلب الخلع من زوجها والسبب «القطط»

استقرار في أسعار الذهب اليوم .. والجرام عيار 21 يسجل هذا الثمن

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى