آخر الأخبار

شاهد البث المباشر لمباراة كوريا الجنوبية والمكسيك بكأس العالم

يخوض المنتخب المكسيكي ثاني مواجهاته بمونديال روسيا بعد قليل، عندما يواجه نظيره الكوري الجنوبي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم.

يتنافس المنتخبان في المجموعة السادسة في المونديال رفقة ألمانيا والسويد، وفي الجولة الأولى خسر نمور آسيا من أحفاد الفايكينج بصعوبةٍ بهدفٍ نظيف، فأصبحوا في مؤخرة المجموعة برصيد صفر من النقاط، أما التريكولور فقد فاجأ العالم وانتصر على المانشافت حامل اللقب بهدفٍ نظيف، فصعد للصدارة مباشرةً برصيد 3 نقاط.

وسيسعى المنتخب المكسيكي لتحقيق الانتصار واللحاق بروسيا التي ضمنت التأهل للدور الثاني، أما كوريا الجنوبية فهذه فرصتها الأخيرة لإحياء الأمل في الصعود لدور الـ16 بالتعادل على الأقل، أما الخسارة فتعني أن النمور سيعودون إلى أرض الوطن سريعاً مباشرةً بعد لقائهم الأخير في المجموعة ضد ألمانيا.

وأجرى خوان أوسوريو مدرب المكسيك تغييرا وحيدا في تشكيل فريقه عن القوام الذي بدأ مباراة ألمانيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، وحيث دفع أوسوريو بإدسون ألفاريز بدلا من هوجو أيالا في خط الدفاع.

وعلى الجانب الآخر قام تاي يونج شين مدرب كوريا بالعديد من التغييرات بعد خسارته في الجولة الأولى بهدف أمام السويد.

يقدم موقع “لقطات” البث المباشر لمباراة كوريا الجنوبية والمكسيك عبر الرابط التالي:

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى