فن و مشاهير

أول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها.. لن تصدق كيف بدت

بعد ساعات قليلة من انتشار خبر اعتداء حسام حبيب على زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، نشر المطرب اللبناني فضل شاكر، مقطع فيديو على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر في مقطع الفيديو الذي نشره فضل، المطربة شيرين عبدالوهاب وهي جالسة برفقته هو وزوجها حسام حبيب، وكانت تغني أغنية “كل عام وأنت حبيبي” وتحضن حسام.

لمشاهدة فيديو شيرين مع حسام وفضل شاكر اضغط هنا

تداولت بعض المواقع الإخبارية، قبل دقائق أخبار تفيد بوقوع مشاجرة عنفية بين المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب داخل أحد الفنادق المقمين بها في مدينة بيروت.

فوجئ المتواجدين في الفندق بوقوع مشاجرة حادة بين الثنائي شيرين وحسام، وتدخل أمن الفندق من أجل فض تلك المشاجرة بينهما.

وسخر الجمهور من مشاجرة شيرين حسام، واستعانوا بجملة “تاني يا زكي” التي قيلت للنجم أحمد حلمي في فلمه “زكي شان” عندما اعتدى عليه أكثر من مرة في الشارع ومع ذلك كان يمشي منه ولم يتعلم.

وصدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها وزوجها الفنان حسام حبيب فى أحدث ظهور لهما من أحد الملاهي الليلية.

ولاحظ الجمهور عدة مفاجآت وهي أن وزنها لا يزال زائدا، كما تعاطفوا مع ابنتها التي كانت تنظر إليها بشفقة على رقصها الهستيري على أغنية آه يا ليل”.

وتستعد شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفل غنائي في الكويت يوم 12 يناير، وذلك في عودة منها لاستكمال نشاطها الفني بعد أزمتها الأخيرة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الجريمة التي هزت السعودية لأم أنهت حياة أبنائها رغم توسلهم لترحمهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى