آخر الأخبار

رئيس مترو الأنفاق يكشف نتائج زيادة أسعار التذاكر وتطبيق نظام المحطات

قال المهندس علي الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، أن نظام تقسيم أسعار التذاكر على المحطات نظام متعارف عليه عالميا، موضحا أنه تم تغيير منظومة إدارة تحصيل تذاكر مترو الأنفاق، وزيادة أسعار التذاكر بهدف مواصلة عملية التطوير، مؤكدا أن المواطن سيشعر بالتطوير والصيانة والخدمة المقدمة له خلال الأشهر القادمة.

وأضاف رئيس المترو «الفضالي» خلال لقائه على القناة «الأولى» المصرية، أنه تم الدفع بـ 20 قطارا مكيفا على الخط الأول وسيتم شراء 32 قطارا آخر، موضحا أنه تم مراعاة البعد الاجتماعي وعدم المساس باشتراكات ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والطلبة، لافتا إلى أن الشركة كانت بحاجة إلى زيادة لتحسين جودة الخدمة.

وأوضح المهندس علي الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق،خلال لقائه على القناة «الأولى» المصرية، أن تكلفة الكيلو متر وصلت لـ 40 قرشا وبالتالي مسافة الـ 9 محطات تكلفتها على المترو 3 جنيهات و88 قرشا، والـ 16 محطة 7 جنيهات و25 قرشا، أما أكثر من 16 محطة متوسط التكلفة 13 جنيهات و25 قرشا، مؤكدا أن المترو يتحمل هذا الفرق طبقا للنظام الجديد، حتى لايتحمل المواطنين فوق طاقتهم.

شاهد أيضا:
مساعد وزير النقل يكشف سبب زيادة اسعار تذاكر المترو.. فيديو

أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الجمعة 11-5-2017

أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 11-5-2018

أسعار العملات العربية أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 11-5-2018

مياه القاهرة:قطع المياه عن 10 مناطق بشبرا الخيمة اليوم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى