أخبار الرياضة

حقيقة تبرع محمد صلاح بمبلغ 20 مليون جنيه لمحاربة كورونا

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، خبر تبرع الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بمبلغ مالي قدره 20 مليون جنيه، وجعل المبلغ تحت تصرف وزارة الصحة المصرية لتوفير كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لمحارية فيروس كورونا المستجد.

حقيقة تبرع صلاح بمبلغ 20 مليون جنيه لمحاربة كورونا

أعلن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تبرع محمد صلاح بمبلغ قدره 20 مليون جنيه.

وجاءت تغريدة عبد العزيز كالتالي ” تبرع الكابتن محمد صلاح بمبلغ ٢٠ مليون جنيه للتصدي لوباء كورونا، هو تصرف من مصرى أصيل أصبح أحد أعظم رموز الرياضة المصرية على مر تاريخها”، لكن سرعان ما أزال التغريدة بعد دقائق قليلة من نشرها وهو ما أثار الكثير من الجدل حول حقيقة هذا التبرع من عدمه.

وازدادت الشكوك بشأن تبرع صلاح، عندما تردد اسمه من قبل بشأن التبرع لمعهد الأورام منذ عدة أشهر من أجل ترميمه عقب حادث إرهابي أثر على المبني الخاص بالمعهد قبل أن يثبت عدم وجود اسم محمد صلاح في كشف التبرعات.

ومنذ أكثر من عام استغلت إحدى الحملات الوهمية وتدعى “اشفي مدمن” شعار محمد صلاح “أنت أقوى من المخدرات، في أعمال نصب وجمع الكثير من أموال المتبرعين.

خال صلاح ينفي تبرعه بـ20 مليون جنيه لمحاربة كورونا

نفى عبد العزيز البمبي خال محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، ما تردد عن تبرع محمد صلاح بمبلغ 20 مليون جنيه لمصابي فيروس كورونا، مؤكدا أن اللاعب لم يتطرق لهذا الأمر مع أسرته خلال اتصالاته الهاتفية معهم والتي لم تنقطع منذ توقف الدوري الإنجليزي.

وكشف خال نجم ليفربول، عن عودة شقيق صلاح مساء أمس من إنجلترا بعد زيارة قصيرة للاعب وأسرته ولم يتطرق هو الآخر للأمر من قريب أو من بعيد للتبرع بأي مبالغ لمواجهة المرض المنتشر في كافة أنحاء العالم.

https://www.youtube.com/watch?v=mP9Scn6Fhlc

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى