آخر الأخبار

أحمد فهمي يوجه رسالة رومانسية لزوجته أميرة بمناسبة عيد ميلادها.. صور

حرص الممثل والمطرب الشاب أحمد فهمي على تهنئة زوجته أميرة في عيد ميلادها بطريقة رومانسية، حيث نشر أحمد فهمي صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها قائلا: “أنتي التي جعلتيني أضحك وأحب وتتمني دائماً أن أكون في أفضل حال ووضع، والآن أنا أعلم جيداً أنني محظوظ بوجودك في حياتي”.

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد فهمي قال خلال، تصريحات صحفية، إنه بالفعل يركز على التمثيل حاليا، لكن لا يمكن أن يتوقف عن الغناء فقد درس الموسيقى لفترة 22 عاما فلا يمكن أن يترك الغناء الذي يعشقه.

وتمنى فهمي، أن يقدم دويتو غنائي مع زوجته التي تتمتع بصوت جميل وتجيد الغناء إذا سمحت الفرصة، لكن على أن يتوفر العمل المناسب لهما معا.

حيث أن أحمد فهمي يقوم ببطولة مسلسل “أنا شهيرة.. انا الخائن” الذي يجسد فيه شخصية رؤوف، الذي يعرض حاليا، ويحقق نسب مشاهدة عالية .

وقال أحمد فهمي، إن العمل يحمل قدرا كبيرا من الرومانسية وهو مأخوذ من قصة واقعية بالفعل، فهناك الكثيرون يعيشون الرومانسية بهذه الطريقة، وإن كانت الرومانسية المعتادة لم تعد موجودة كثيرا إلا أنها لا تزال موجودة ومطلوبة.

ورفض فهمي ما يتعرض له العمل من انتقاد، مشيرا إلى أنه يتقبل النقد بكل تأكيد على أن يكون نقدا بناء ويهدف لتقييم العمل وليس مجرد نقد بدون أي أساس فهذا ما لا يتقبله.

شاهد أيضا:
أبرزهم«يوسف الشريف» 12نجوم لن تشاهدهم في مسلسلات رمضان 2018

اتجاه لوقف المسلسل التركي فضيلة وبناتها بعد 50 حلقة.. والسبب!

في ذكرى وفاة فارس السينما.. نكشف سر إحالته للتقاعد بأمر من المشير عامر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى