تقنية

تعرف على مواصفات وموعد طرح هاتف آبل الجديد iPhone 8S

تداولت تقارير مسربة حول شركة أبل للهواتف المحمولة، أنها تعمل حاليا على تصنيع هاتف محمول رائع ذو مميزات هائلة ومواصفات عالية تجعله منفرد ومميز عن غيره من الهواتف المحمولة، وهو هاتف آبل الجديد iPhone 8S .

كما نشر موقع “DigiTimes”.أن شركة آبل للهواتف المحمولة تعمل دائما على الحفاظ على مستواها الاقتصادي بل تسعى على رفعه أكثر، وتعمل على إصدار هواتف محمولة رائعة تناسب مستويات العملاؤ المختلفة، لذلك فشركة أبل بصدد إصدار هاتف iPhone 8S في الربع الأول من عام 2020.

وذكرت التقارير المسربة حول هاتف أبل الجديد iPhone 8S أنه ذو مواصفات هائلة، فسبحمل الهاتف شاشة LCD بحجم 4.7 إنش ولكن بالمقابل سيعمل بأحدث معالجات آبل في ذلك الوقت وهو معالج A13 القادم والذي من المقرر أن يظهر لأول مرة في الأسواق المحلية في شهر سبتمبر مع الايفون الجديد هذا العام.

وأكدت التقارير المسربة حول هاتف أبل الجديد iPhone 8S، أن الهاتف سيأتي بظهر من الالمنيوم ولن يدعم الشحن اللاسلكي و تقنية التعرف على الوجه Face ID وهذا سيكون نظراً لكونه هاتف رخيص السعر.

وأشارت التقارير المسربة حول هاتف أبل الجديد iPhone 8S، إلى أنه سيحمل كاميرا واحدة فقط من الخلف وذاكرة موحدة بحجم 128GB .

أما عن سعر طرحه، فأوضحت التقارير المسربة حول هاتف أبل الجديد iPhone 8S، أنه من المنتظر أن يتم طرحه بسعر 649 دولار، كما من المقترح أن يكون شهر مارس 2020 موعداً لطرح هاتف أبل الجديد iPhone 8S في الاسواق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى