اخر الاخبارتقنية

معرفة من يزور حسابك … تعرف على خدعة “السوشيال ميديا”

ذكر موقع “كيم كوماندو” الأمريكي، عن الإعلانات المروجة على صفحات السوشيال ميديا ،و التي تكون عبارة عن تطبيق يدعي أنه يتيح لك معرفة من يزور حسابك الخاص أو معرفة من يشاهد مشاركاتك على “إنستجرام”، فذلك التطبيق يكذب، السبب هو أن واجهة برمجة تطبيقات “إنستجرام” تمنع أي تطبيق من تقديم هذه الخدمة.

ما هو التطبيق القادر على معرفة من يزور حسابك 

 

والآن قد تتساءل عن واجهة برمجة التطبيقات؛ واجهة برمجة التطبيقات هي ما يسمح للتطبيقين بالتواصل مع بعضهما البعض، والتي تتحكم في المعلومات التي يمكن مشاركتها عبر التطبيقات والمعلومات التي تظل خاصة، وهذا هو السبب في أن تطبيق “إنستجرام” قادر على تحديد من يشاهد ملفك الشخصي بينما لا تستطيع التطبيقات الأخرى فعل ذلك.

معرفة من يزور حسابك ... تعرف على خدعة "السوشيال ميديا"

وتُنشر العديد من الإعلانات المختلفة حول التطبيقات التي يمكنها تتبع من يزور حسابك الشخصي وعدد مشاهدات مشاركاتك من الصور على “إنستجرام”، لكن لسوء الحظ، لا يوجد أي تطبيقات بإمكانها فعل ذلك.

بالفيديو ..تعرف على سبب توقف خدمة فيس بوك وواتساب

اشتكى الكثير من مستخدمي فيس بوك وواتس اب على مستوي العالم من انقطاع الاتصال بالخدمة، ولم يتمكن مستخدمي فيس بوك وواتساب من مشارك منشوراتهم ولا حتي التعليق و استقبال الرسائل على حساباتهم.

فيما وقال الإعلامي شريف عامر، إن العالم بأجمعه يشهد انقطاع موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، على مستوى العالم وليس داخل مصر فقط .

وأضاف خلال تقديمه ببرنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” إن سبب انقطاع الفيسبوك انقطاع الكهرباء بالمملكة المتحدة، والساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية… لمشاهدة الفيديو أضغط هنــــــا

موضوعات متعلقة :-

http://تطرح هاتف iphone se بـ 4450 جنيها فقط ..تعرف على التفاصيل

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى