آخر الأخبار

عمرو أديب لرجاء الجداوي: انتي طمعانة في كِليتي!

قام الإعلامي عمرو أديب خلال حلقة من برنامجه «كل يوم» المُذاع على قناة «ON E» باستضافة للفنانة رجاء الجداوي لمناقشة فقرة بعنوان: «لو مراتك تعبانة واحتاجت كِليتيك تديهلها ..ولو زوجك احتاجها تدهاله».

وقرأ «أديب» إحدى المشكلات التى أرسلت له من أحد المشاهدين، بطريقة كوميدية ساخرة مثل القصص الروائية، بأن امرأة مريضة بالفشل الكلوي، وتحتاج إلى تبرّع بالكلى، وطلبت من زوجها التبرع ولكنه رفض”.

وعلق «أديب» قائلا: «أنا لا يُمكن أعطي مراتي كليتي أبدًا تشوف لها كِلية نشتريها من أي مكان، ولو معايا هشتري ولو مش معايا ربنا معاها بقى، أنا مش عايز أعيش في فزع طول حياتي بكِلية واحدة، وأنا يُمكن أعطي لابني ولكن لا أعطي لزوجتي، أنا مش هدّي مراتي كِليتي وتمشي وتاخدها، ما هي مُمكن يجلها ساكتة قلبية وتموت».

ودخلت الفنانة رجاء الجداوي في نوبة من الضحك الهستيري بسبب أسلوب الإعلامي عمرو أديب أثناء الحوار، بعد قوله انتي طمعانة في كِليتي يارجاء، وأنا لا أفرط في أي عضو في جسمي».

اعلن الإعلامي المصري عمرو أديب، منذ لحظات خلال تواجده في برنامجه “كل يوم” المذاع على فضائية قناة “أون إي”، رحيله عن القناة قبل رمضان 2018 المقبل، مؤكدًا أن رحيله بشكل نهائي سيكون في يوم 15 مايو المقبل تحديدًا، دون الإعلان عن السبب الرئيسي لذلك القرار.

جدير بالذكر، أن الإعلامي عمرو أديب سيغادر العمل بالقناة قبل شهر رمضان الكريم المقبل، أي يوم 15 مايو، وقد أشار عمرو أديب، أنه سعيد للغاية بأن قرار رحيله عن شبكة قنوات “أون إي” لم يأتي بـ”خناقة” أو بسبب مشكلة سياسية كأغلب مقدمي البرامج والإعلاميين الأونة الأخيرة، وعبر عن احترامه الشديد للقناة ولإدارة شبكة قنوات “أون إي”.

شاهد أيضا:
الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة ورياح خماسينية مساء اليوم.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى