آخر الأخبار

طرد أردا توران بعد اعتدائه على حكم في الدوري التركي.. فيديو

ارتكب التركي أردا توران لاعب برشلونة الإسباني المعار لنادي اسطنبول باشاك شهير، تصرف “غير لائق” خلال مواجهة فريقه ونظيره سيفاسبور في الدوري التركي مساء الأمس.

وكان أردا توران قد انتقل لنادي اسطنبول باشاك شهير، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لموسمين ونصف مقابل، عشرة ملايين يورو، مع أحقية الشراء للنادي التركي في المستقبل.

وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة تعرض أردا لمخالفة واضحة من لاعب سيفا سبور، وفوجئ بالحكم المساعد يحتسب رمية تماس للفريق المنافس متجاهلًا الخطأ المرتكب ضده، لينفجر الدولي التركي في وجهه قبل ان يقوم بالاعتداء عليه ودفعه.

وعلى إثر ذلك أوصى الحكم المساعد حكم الساحة بضرورة طرد نجم برشلونة السابق، ليخرج من أرضية الملعب بعد إشهار البطاقة الحمراء له، ويغيب عن مباراة فريقه المقبلة، إذا لم يغلظ الاتحاد التركي العقوبة على لاعب أتليتكو مدريد الأسبق، بإيقافة اكثر من مباراة.

ورفع اسطنبول باشاك شهير رصيده إلى 66 نقطة متساوياً مع جالطة سراي صاحب المركز الأول، والذي سيلعب غداً الأحد ضد فريق آكهيسار سبور، من اجل الإنفراد بالصدارة.

شاهد أيضًا..

صلاح خارج استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لاختيار اللاعب الأفضل في شهر إبريل

نجم الأهلي السابق مهاجمًا أحمد الطيب: «لم تتكلم عن الاهلى تتكلم بأحترام وأدب».. فيديو

أول قرار من البدري عقب التعادل المخيب أمام الترجي في دوري الأبطال

خسارة قوية في صفوف الأهلي بعد التعادل المخيب أمام الترجي

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى