فن و مشاهير

شاهد|الفنانة الإماراتية أحلام بدون مكياج..صور

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام ، جمهورها ومتابعيها بصورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام”، حيث ظهرت فيها لأول مرة بدون مساحيق تجميل “مكياج”.

وعلقت أحلام على الصورة موضحة أنها لم تستخدم أي فلاتر لتعدي الصورة، مشيرة إلى أنها استخدمت فقط كريمات لحماية البشرة ونضارة الوجه.

يُذكر أن أحلام، تحضر حاليا لألبومها الجديد، وأعلنت انها ستكشف عن تفاصيله قريبًا، كما وعدت جمهورها بتقديم أغانى مختلفة.

كما شاركت الفنانة أحلام جمهورها ومتابعيها على الانستجرام بأحدث إطلالاتها من باريس، وشاركت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام” صورة مميزة بأحمر شفاة بلوني الموف والأزرق الداكن.

وعلقت على الصور قائلة: “من بلد الأناقة من بلد الفاشن والموضة باريس”.

وتابعت قائلة: “اخترت لكم هذا الكولكشن الرائع وحصريا على بوتيكي، وفي منها خمس ألوان راقية”.

جدير بالذكر، أن أحلام الشامسي مغنية إماراتية. تلقب نفسها بـ «الملكة»، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، كما تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجاناتّ قرطاج المعروفة بأسم «سوسة والحمامات» .

كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة خليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبياوالجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، المغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.
أحلام

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى