آخر الأخبار

تعرف على رسالة من تامر حبيب لأصدقائه بعد عزاء والدته.. صورة

أعرب الفنان والسيناريست تامر حبيب عن سعادته بمحبة الناس اليه التي ظهرت من خلال وقوفهم الي جواره بعد وفاة والدته ووجه لهم الشكر من خلال تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”.

وقال خلالها:” إلى كل من كان بجانبي ولو بقلبه من يوم فراق أمي إلى اليوم، “وهم ولله الحمد كثيرون ببركة دعاكي يا ست يا حلوة ،أنتم ثروة أهم من كل كنوز الأرض، فبكم، وبكم فقط تخف مرارة مصيبة المصائب..أنا في غاية الامتنان والتأثر والعرفان”.

تامر حبيب
تامر حبيب

واختتم: “ربنا ما يحرمني من ونسكم.. ألف حمد و شكر ليك يا رب”.

يذكر أن والدة حبيب رحلت عن عالمنا وهو في بيروت مع الفنانة يسرا لحضور إحدى البرامج التي تضم مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.

تامر حبيب هو كاتب وسيناريست مصري، تخرج من معهد السينما، ثم التحق بعدها بأكاديمية الفنون، كانت بدايته من خلال تأليف فيلم “سهر الليالي” عام 2003 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، لتتوالى أعماله بعد ذلك ما بين السينما والدراما التلفزيونية، من أبرز أعماله “واحد صحيح، شربات لوز، حب البنات”، ظهر بأدوار ثانوية في بعض أعماله مثل “خاص جدًا، نكدب لو قلنا مبنحبش”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى