توك شوفن و مشاهير

 أيتن عامر : “وفاء متشددة للغاية .. واعتبرها امي وليست اختي”

حلت الفنانة أيتن عامر ضيفة على برنامج “انا وبنتي” الذي يقدمه الفنان شريف منير، وابنته أسما، وكشفت أيتن عامر عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية وعن علاقتها بشقيقتها وفاء عامر وأبنها عمر، وعن كواليس الأعمال التي شاركت فيها من قبل .

أيتن عامر : وفاء أختي جبارة

قالت الفنانة أيتن عامر في أنا وبنتي، إن شقيقتها وفاء عامر ام  متشددة للغاية، كما أنها هي من تقوم بإصلاح ما بين ابنها وأيتن :« وفاء أم متشددة جدًا وجبارة وسعات اتخانق مع ابنها تيجى تصالحنا على بعض زى ما تكون هي مامتي وهو أخويا».

ايتن عامر

وأضافت الفنانة أيتن عامر في أنا وبنتي، أن عمر نجل الفنانة وفاء عامر يعتبر أخوها وليس ابن أخوتها لافته: «أنا معنديش اخوات غير وفاء وأختي الثانية وبحبهم وبحب ابن وفاء وبعتبره أخويا أصلا».

 

وعن علاقتها بوالدتها أشارت لى أن والدتها كانت تعيش معها بمنزلها  ومازلت حتى عندما تزوجت، موضحه أن زوجها يعشق والدتها ورحب بها للغاية، أنه يعتبر والدتها أمه وليست حماته..

أيتن عامر في أبن أصول

الجدير بالذكر أن أيتن عامر تقدم في مسلسل «ابن أصول»، دور زوجة الفنان حمادة هلال، وتدور أحداث المسلسل حول رجل يدعى ميشو «حمادة هلال»، يمتلك شركة ألماس ومحلات ذهب، وهو شخص مقتدر ومحترم ويتمتع بخفة الظل ومع تطور الأحداث يدخل حياته أشياء كثيرة تعكر صفوها.

 

«ابن أصول» يجسد بطولته كل من الفنان حمادة هلال وسوزان نجم الدين، وأيتن عامر، ومحمد نجاتى، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، وحمزة العيلي، وأحمد كرارة، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة «سينرجى».

 

وفى سياق آخر تخوض الفنانة أيتن السباق الرمضاني المقبل أيضا بمسلسل «طلقة حظ» مع الفنان مصطفى خاطر، وهبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ، و حسنى شتا، ومحمود فارس، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة «سينر

موضوعات متعلقة :-

أيتن عامر تكشف السر وراء اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي..صور

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى