آخر الأخبار

كارلوس بويول يدعم محمد صلاح في صراع الكرة الذهبية.. فيديو

حلّ النجم العالمي كارلوس بويول نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، ضيفًا على برنامج “مصر النهاردة” تقديم الإعلامي خيري رمضان، والمذاع عبر القناة الأولى المصرية، وتحدث خلال اللقاء عن عدد كبير من الموضوعات الكروية المثارة على الساحة حاليًا، وكذلك عن محمد صلاح.

وأشار بويول، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قدم موسم استثنائي خلال الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي وخلال مشاركاته في بطولة دوري أبطال أوروبا أيضًا، مشيرًا أنه لاعب سريع للغاية ويمتلك العديد من المهارات التي تؤهله للتواجد رفقة الفرق الكبيرة.

كما أكد بويول، خلال حديثه عن محمد صلاح، أنه من اللاعبين الذي يصعبوا الأمور على مدافعي الفرق المنافسة بشكل كبير، حيث ينجح دائمًا في الهروب من مدافعي الخصم لذا يتألق في مختلف المباريات التي يخوضها مع ليفربول في مختلف المسابقات.

شاهد أيضا: ميدو يثير الجدل حول اعتزال أحمد فتحي

فيما ووجه الإعلامي خيري رمضان سؤال خاص لبويول حول اعتقاده بأن صلاح كمهاجم سيكون مجهدًا له أم لا، فأكد بويول أنه لا يمكنه أن يفعل شئ معه على الإطلاق لأنه أكبر سنًا الآن، وصلاح لديه قدرات ومهارات رائعة ومن الصعب السيطرة عليه في المعلب.

وتابع بويول، أنه سيكون سعيدًا للغاية في حال حصد محمد صلاح جائزة الكرة الذهبية خلال هذا العام، مضيفًا بأن اللاعب المصري في إمكانه المنافسة بالفعل على جائزة الحذاء الذهبي، مع ليونيل ميسي، كما بإمكانه الفوز بالكرة الذهبية بتقديم أداء طيب مع فريقه في نهائي دوري الأبطال ومع منتخب بلاده في مونديال روسيا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى