توك شو

بالفيديو.. تشويه جسد فتاة أمام رضيعها.. والسبب

قالت ماجدة عبد المنعم، إنها تعرضت لحادث مأسوي؛ تسبب في تشويه وجهها إثر تعرضها لحادث تصادم سيارة تسير بسرعة «مجنونة» عند سيرها في أحد شوارع المنصورة.

وتابعت «عبد المنعم« حديثها خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كلام جرايد»، المذاع على قناة «العاصمة» مع الكاتب الصحفي مجدي طنطاوي قائلًة: «فضلت العربية سحلاني أكثر من 100 متر.. كل همي أن أحافظ على حياة ابني، ولما أوقفها الأهالي طلعوني من تحت السيارة، وراحوا بي إلى مستشفى خيري، ثم نقلوني إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وأنا في حالة نطقت خلالها الشهادة عشان هموت».

وأشارت المجني عليها: «أنا دلوقتي في المستشفى بقسم جراحة التجميل.. عندي تهتك في العين اليمني وجزء من الوجه، وأجرى الأطباء جراحة وأحتاج إلى عدة عمليات أخرى حسب ما أكد الأطباء.. أنا حقي ضاع، وكل يوم تقع حوادث ويضيع حق المصابين بها بدعوى أنها قضاء وقدر، رغم سائق السيارة لم يتقوف إلا بعد أكثر من 100 متر من تهوره، وأنا تحت العربية ومش هامه حاجة ومع ذلك لم يتم القبض عليه ولا حتى سؤاله على الحادث وأنا مرمية في المستشفى».

هاجر رضا

هاجر رضا، صحفية مصرية اتخرجت من كلية الاداب جامعه عين شمس، أهوى الكتابه والاعداد اشتغلت في مواقع صحفية اون لاين وكان ليا تجارب بحبها جدا في الراديو والقنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى