أهم الأخبارتوك شو

بالفيديو ..هذا ما طلبته بسمة وهبة من جمهورها ودخولها في نوبة بكاء

فاجئت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها بمقطع فيديو لايف على خاصية ستوري، بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهي في نوبة بكاء شديدة .

وقالت وهبة خلال الفيديو الذي بثته : “مش عارفة أحضر كتب كتاب ابني، هو في السعودية، وكتب الكتاب اسمه المالكة، ومبيحضروش غير رجالة، وأنا مش قابلة إني أشوف كتب كتاب ابني في فيديو”.

وقالت لجمهورها أن يجدوا لها حل لحضور كتب كتاب ابنها، وأوضحت في الفيديو: “ابني سعودي وخطيبته سعودية.. هيعملوا كتب الكتاب في السعودية”.

وأضافت بنبرة حزن : “بحترم عادات وتقاليد الشعوب كلها، بس ازاى ابنى يتكتب كتابه وانا مش موجودة، وقالولى إن أقصى حاجة ممكن نعملهالك إنك تشوفيه بالفيديو، فأنا مش موافقة ولا مبسوطة، فرحتى كانت هتبقى كبيرة لو عمل كده فى مصر بين أهلى وصحابى، بس ده ابنى ودية بلده وعاداتهم وتقاليدهم”.

زواج بسمة وهبة من سعودي

و بسمة وهبة إعلامية مصرية كانت قد تزوجت من رجل الأعمال السعودى علاء عابد وتم الطلاق بينهما بالتراضى والاتفاق، وعاد ابنها لوالده بالقوة، كما ذكرت فى تصريحاتها.

الجدير بالذكر أن بسمة وهبة كانت تقدم برنامج” هنا القاهرة ” المذاع على قناة القاهرة والناس، لمناقشة كل القضايا السياسية والاجتماعية.

توقف برنامج بسمة وهبة

وتوقف برنامج بسمة وهبة لأسباب غير معروفة، ولكنها كشفت عن سبب عدم ظهورها، موضحة أنها أصيبت بوعكة صحية، وستتوجه للولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عملية جراحية.

مؤكدة أن العملية التي ستجريها خطيرة جدًا، وأنها ستغادر القاهرة متوجهة لكاليفورنيا، لافتة إلى أنها ستكشف عن موعد عودتها قريبًا.

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى