أهم الأخبارتوك شو

رانيا يوسف عن الفيديو الإباحي:” عشان يعلوا المشاهدة حطوا اسمي عشان الناس تدخل وتتفرج”.

كشفت الفنانة رانيا يوسف خلال استضافتها على البرنامج الخليجي “كلام نواعم” على قناة mbc عن الكثير من أسرارها، والمواقف الجريئة التي تعرضت لها، والتي كان اخرها واقعة الفستان في مهرجان الجونة و تورطها في قضية الفيديوهات الإباحية مع المخرج الشهير .

وفي بداية الحوار وجهت سؤالٌ من مذيعات البرنامج النسائي، فقالوا: “هل قُمتي بالبحث عن اسمك على جوجل مؤخرًا”، لتجيب الفنانة قائلة: “نعم.. بيتبعتلي”.

ووُجه سؤال آخر لـ رانيا يوسف حول العناوين المثيرة المنتشرة عنها على جوجل خاصة خلال الفترة الأخيرة، مثل: (فضيحة أو رانيا يوسف)، فقالت الفنانة إن تلك العناوين تضحكها خاصة البطانة، التي أثيرت بعد ظهورها بالفستان الشفاف في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018.

 الفيديو الإباحي

وحول انتساب فيديو فاضح لها مع مخرج شهير، قالت: إن ذلك أغضبها جدًا لأنه ليس حقيقيًا، مشيرة إلى أنه تم وضع اسمها على الفيديو لأنها كانت تريند، ما زاد من نسب مشاهدة الفيديو والأخبار المتداولة حوله، فقالت نصًا: “هم عشان يعلوا المشاهدة حطوا اسمي عشان الناس تدخل وتتفرج”.

رانيا يوسف تصدم جمهورها على “إنستجرام” بإطلالة جريئة

ظهرت بإطلالة مثيرة للجدل على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، بفستان أحمر قصير أبرز جمالها ورشاقتها وكتبت على الصورة قائلة : ” مساء الخير”.

رانيا يوسف

وتعتبر هذه ليست الإطلالة الجريئة التي تظهر بها، فهي دائماً تثير الجدل بسبب جرأتها، آخرها جلسة تصوير لإحدى المجلات التي تطرح بالإنجليزية، حيث ظهرت بفستان أسود شفاف.

تشارك في دراما رمضان 2019 بمسلسل وبينا ميعاد، مع المخرج أحمد خالد موسى، وتشاركها في البطولة غادة عادل.

تعرف على سبب تأجيل رانيا يوسف برنامجها الجديد

قررت الفنانة تأجيل عرض برنامجها الجديد “more about rania” الذى كان من المقرر ان يعرض غدا، وذلك بسبب الأحداث المؤلمة التى جرت اليوم وتحديدا حادث قطار محطة مصر.

موضوعات متعلقة :-

رانيا يوسف تفاجئ جمهورها على “إنستجرام” بصور جريئة

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى