توك شو

زوجة حبيب العادلي تفجر مفاجأة عن هوية قتلة المتظاهرين في 25 يناير

وجه الإعلامي عمرو أديب سؤالًا إلى سيدة الأعمال إلهام شرشر زوجة حبيب العادلي ، قائلًا: «في سؤال كل المصريين وكل العالم بيسأله، هو سيادة اللواء حبيب العادلي في أي وقت قال لك مين اللي قتل المتظاهرين في 25 يناير؟».

وردت إلهام شرشر في مداخلة هاتفية في حلقة أمس من برنامج «كل يوم»، المُذاع عبر فضائية «ON E»: «اللي قتلوا المتظاهرين في 25 يناير هما اللي لسة بيقتلوا المصريين لحد دلوقت، اللي لغاية دلوقتي عمالين بيخربو ويهدمو، اللواء حبيب بك العادلي قال لي قبل كده إن اللي قتلوا المتظاهرين كانوا مركبين سلاح في الكاميرات».

وفي نفس المداخلة كشفت إلهام شرشر زوجة حبيب العادلي، مفاجآت جديدة بشأن مصير زوجها وتفاصيل الفترة الأخيرة والتي اختفى فيها عن الأنظار.

وقالت إلهام إن النيابة العامة أصدرت بيانا بالتأكيدات والوثائق أن العادلي سلّم نفسه، مضيفةً أن العادلي توجّه للجهة المنوط بها الموقف وسلّم نفسه، لافتة إلى أنها كانت معترضة على التسليم، لأنه مريض.

وتابعت: «شعب مصر العظيم، اللي بيبعتولى برقيات جميلة، كما هو معهود خلف رموزهم بشرف وأمانة ووفاء، بيقفوا ويتصدوا لمحاولات الإعلام الموجه، كفاية بقي تشكيك في الرموز، وهدم في تاريخ الوطن، عمال على بطال إساءة للوطن، ويجب أن يتوقف، طلعت في الخمس سنوات الأخيرة لهجة مش حلوة تسئ لسمعة مصر».

وأوضحت أن هناك إساءة بالغة للوطن ورجاله وتاريخه وهذا ضد الدين، مشيرة إلى أن العادلي لم يكن هارباً، ولم يتم القبض عليه.

ولفتت إلى أن هناك مفاجآت في القضية، موضحة أنه كان قد صدر قرار بغير ذي صفة لحبيب العادلي في القضية، أي أنه ليس له تواجد، وليس طرفاً في القضية، ولن يُثبت ضده أي دليل اتهام واحد، وبقية المفاجآت ستكون في المرافعة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى