اخر الاخبارتوك شو

شاهد.. لماذا أحرج أسامة منير مذيعة “كلام البنات” على الهواء

حل الإعلامي أسامة منير،  ضيف في برنامج “كلام البنات” المذاع عبر فضائية “ten”، وتحدث  أسامة عن الكثير من أسرار حياته وعن نجاح برنامجه أنا والنجوم وهواك .

واعترض أسامة منير، على سؤال وجهته له الإعلامية نرمين شريف قائلة: “خنت مراتك كام مرة؟” ليرد بأنه: “سؤال غير مهني وغير إعلامي بالمرة”. أسامة منير يحرج مذيعةK منفعلًا: “استحالة اقولك على الهواء إني خنت مراتي لو كنت خنتها”، مؤكدًا أنه لم يخن زوجته من الأساس.

أضاف أسامة منير أنه لديه صديقات كثيرات جدًا بعلم زوجته، مشيرًا إلى أن زوجته تعرف بعضهن وأصدقاء لها أيضًا، لافتًا إلى أنه يذهب إلى عمله ثم يرجع إلى منزله ويفضل الخروج مع زوجته، مؤكدًا أنهما أصدقاء جدًا ويعتبرها شريكة حياته وليست زوجته فقط.

أسامة منير يتحدث عن زوجته

في سياق منفصل، أردف أسامة منير أنه لا يحب السفر للخارج بمفرده بدون زوجته وأبنائه، منوهًا أنه يفضل السفر معهم ويستمتع بهذا الأمر، مستطردًا أنه لديه ولدين هما يوسف 17 عامًا وناير 15 عامًا، موضحًا أنهما أصدقائه وعلاقته بهما وطيدة.

وأكد أنه يبادل زوجته حبًا جمًا قائم على صداقة قوية تجمهما، متابعًا: «هي صديقتي وشريكة حياتي وأستمتع بقضاء الوقت معها وأولادي يوسف 17 عامًا، ناير 15عامًا، ولا أجد متعة في السفر دونهم.

ويقدم أسامة منير برنامج أنا والنجوم  وهواك، يومياً على إذاعة نجوم اف ام ويناقش قضايا الحب  وبعض القضايا الحياتية.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى