اخر الاخبارتوك شو

شاهد| هكذا وصف البابا تواضروس اللاعب محمد صلاح

وجه البابا تواضروس الثاني، بابا كنيسة الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية رسالة إلى اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي.

وقال البابا خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة»، والذي يُذاع على قناة «سي بي سي»، إن «الرياضة فن، ومحمد صلاح فنان عظيم، والأهداف التي يحققها في الحقيقة ساحرة، وهم يطلقون عليه فرعون الكرة المصرية وهو صورة حلوة للمصريين».


وردًا على طلب الإعلامية إسعاد يونس لتوجيه رسالة للاعب محمد صلاح، أضاف البابا أن «محمد صلاح سنه ليس كبيرا ونشأ في نفس الجو الحالي ونفس الأحداث، ولكنه تميز في مجاله وحقق إنجازات كبيرة ولدينا العديد من أمثاله في مجالات مختلفة».

أبوريدة يكشف عن موقف مثير لمحمد صلاح قبل تسلم جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

صحف إنجليزية تؤكد استحالة عودة محمد صلاح للملاعب خلال الأسابيع المقبلة

ويُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أعلن عن تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، في الاحتفال الذي أقيم مساء اليوم بالعاصمة الغانية أكرا.

ونافس محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، الثنائي ساديو ماني وبيتر أوباميانج على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا والتي يمنحها الاتحاد الإفريقي.

واكتسح محمد صلاح، منافسيه في نتائج التصويت على الجائزة والتي جاءت كالتالي: «700 صوت لمحمد صلاح و100 صوت لأوباميانج و60 لساديو ماني».

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى