توك شو

ظافر العابدين يكشف عن أسرار حياته في «تعشب شاي» الاثنين المقبل..صور

يحل الفنان التونسي ظافر العابدين الاثنين المقبل ضيف على النجمة غادة عادل في برنامجها “تعشب شاي” في الموسم الثاني له الذي تنتجه شركة “ليوميديا” ويذاع على قنوات DMC،

ظافر العابدين وغادة عادل
ظافر العابدين وغادة عادل

ويكشف ظافر خلال الحلقة تفاصيل إعتزاله كرة القدم في سن الـ 23 بعد حادثة تعرض لها، حيث كان لاعباً في نادي الترجي الرياضي التونسي، ويحكي عن فترات اليأس التالية التي مرت عليه بعد هذا القرار، ومن ثم دخوله مجال التمثيل بعد ذلك وما حققه فيه من نجاحات.

ظافر العابدين في تعشبشاي
ظافر العابدين في تعشبشاي

 

كما يتحدث ظافر عن المنتخب التونسي وحظوظه في كأس العالم بعدما وقع في مجموعة نارية مع انجلترا وبلجيكا وبنما، كما يتحدث عن منتخب مصر ورأيه فيه، واللاعبين الأبرز في المنتخبين.

ظافر العابدين
ظافر العابدين

وفي الفقرة الأخيرة من البرنامج تحل الطفلة نوران بحيري، لاعبة الخماسي الحديث، ضيفة على البرنامج، والتي تتحدث عن الميداليات والإنجازات التي حققتها في فترة لعبها لتلك اللعبة.

وكانت قد التقت النجمة يسرا بالفنان التونسي ظافر العابدين، خلال الأيام الماضية؛ للاتفاق على تفاصيل العمل السينمائي المقرر تقديمه معا خلال الفترة القادمة.

ويأتي اللقاء بعد عدة أسابيع من اللقاءات الأولى بين النجمين، والتي لم تسفر وقتها عن الاستقرار على العمل، فيما تسبب سفر “ظافر” المتكرر فى عدم الاستمرار فى وضع الخطوط العريضة.

ويحدد النجمين خلال الأيام القادمة هل سيصوران عملهما بالتزامن مع أعمالهما الرمضانية القادمة أم سيتم إرجاء العمل لما بعد رمضان؟.

وعلى الجانب الآخر ينتظر التونسي ظافر العابدين فيلمه اللبناني الجديد “حبة كارمل”، والمقرر طرحه 21 ديسمبر الجاري بلبنان وبعض الدول العربيةبمشاركة النجمة ماغي بوغصن.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى