اخر الاخبارتوك شو

فيديو| «أبلة فاهيتا» تطرد ضيوفها على الهواء.. والسبب «غريب»

في واقعة طريفة للإعلامية الدمية «أبلة فاهيتا» تطرد ضيوفها من برنامجها، حيث أطلقت وابلا من العبارات المحرجة لجمهورها في الاستوديو، بل وصل الأمر إلى طردهم على الهواء.

وتهكمت «أبلة فاهيتا» خلال حلقة الأمس من برنامجها «الدوبلكس»، والذي يُعرض عبر فضائية «CBC» على ملابسهم التي يرتدونها الليلة، قائلة «الملابس الشتوي طلعت والفرو اتلبست والبوت اتجمعت، دي حاجة بقت عرة خالص».

وطردت «أبلة فاهيتا» عددا من الحاضرين من الجمهور بسبب ملابسهم، بقولها «الأستاذ اللي بيلمع هناك ده مش معقول البدلة الفضي اللي انت لابسها دي ايه المدام لفاك في الأمونيا فويل، مش معقول انت حر في لبسك وأنا حرة في دوبلكس اتفضل اطلع بره إحنا هنا مش في السيرك القومي، انت كل مرة بتتفرجوا عليا بس أنا هخليكم فرجة، والأستاذ ابو كسكتة اخرج بره إحنا هنا مش في حفلة سمير الإسكندراني، وخد في إيدك الراجل المنقط جنبك ده».

ويُذكر أن برنامج «الدوبلكس» من أحد أكثر البرامج الحوارية جماهيرية في الوقت الحالي، لما يتضمنه من مواقف كوميدية وساخرة، الأمر الذي دفع إدارة فضائية «CBC» لعرض الموسم الجديد من البرنامج الساخر أبله فاهيتا لايف من الدوبلكس، بدءً من الجمعة 6 أكتوبر، فضلا عن قرار القناة بعرض حلقتين أسبوعيا من البرنامج، يومي الجمعة والسبت، بدلا من الجمعة فقط.

ومن المنتظر أن تشهد الحلقة الأولى من الموسم الجديد ظهور إحدى النجمات اللبنانيات في الغناء، مع الأبله، مع إضافة مجموعة من الفقرات الجديدة للبرنامج.

وبدأ الموسم الخامس والجديد من البرنامج الكوميدي والساخر «أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس» مع الفنانة ياسمين صبري، ثم الفنانة لوسي التي قدمت فقرات استعراضية متعددة، وفى أسابيع أخرى آسر ياسين ووالدته، ودرة وشيبة ونجوم آخرين.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى