آخر الأخبار

مونديال روسيا.. بلجيكا تحفظ ما وجهها وتنتزع المركز الثالث من فم انجلترا.. فيديو

عانق منتخب انجلترا المجد العالمي وحقق المركز الثالث في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا على الراضي الروسية، بالفوز على نظيره الإنجليزي، عصر اليوم بهدفين نظيفين، وعلى الرغم من انها النتيجة التي لم يتوقعها الكثيرون، للشياطين الحمر إلا انها المرة الأولى في التاريخ التي يصلون فيها لهذا المركز.

ونجح المنتخب البلجيكي في الفوز على نظيره الإنجليزي بنتيجة هدفين للاشئ، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنهائيات كأس العالم، التي جمعت بين المنتخبين عصر اليوم على ملعب “كريستوفيسي” بمدينة سان بطرسبورج الروسية، ليحصد الشياطين الحمر المركز الثالث، ويكتفي منتخب الأسود الثلاثة بالمركز الرابع.

وعلى الرغم من سيطرة منتخب إنجلترا منذ بداية الشوط الأول من حيث الإستحواذ على الكرة والتسديد على المرمى ، لكن كان منتخب بلجيكا أكثر خطورة في المرتدات السريعة التي أثمرت عن هجمات خطيرة جداً.

وافتتح توماس مونييه التسجيل لبلجيكا بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة من شوط المباراة الأول، الذي انتهى بهزيمة الأسود الثلاثة بهدف دون رد.

وقدم كيفين دي بروين في الدقيقة الثانية والثمانين تمريرة حاسمة في غاية الروعة إلى إدين هازارد في منتصف الميدان ، فيما وضع نجم تشيلسي الكرة على يمين حارس مرمى منتخب إنجلترا ، ليعلن عن فوز مستحق على فريق الأسود الثلاث، وحصد المركز الثالث.

ومن المقرر أن تختتم فاعليات كأس العالم غدًا الأحد بمباراة تجمع منتخبي فرنسا وكرواتيا في الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب “لوجنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو.

شاهد أيضًا..

في تقريره للجبلاية.. كوبر: «تسلمت منتخب مصر جثة هامدة.. وقلة التركيز سبب اخفاق المونديال»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى