أهم الأخبارتوك شو

محمد عبد الرحمن يروي اللحظات الأخيرة قبل انفجار قطار محطة مصر.. فيديو

كشف محمد عبد الرحمن، أحد أبطال الذين قاموا بإنقاذ العديد من المصابين في حادث قطار محطة مصر، عن اللحظات الأخيرة قبل وقوع الحادث، مؤكداً إنه كان يعمل على رصيف رقم 4 عندما وقع الحادث على رصيف رقم 6، وقد سمعوا صراخا تحذيريا من أحد المتواجدين بثواني قليلة داخل المحطة، طالبا المتواجدين بالابتعاد عن الرصيف.

وأشار “عبد الرحمن”، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي “مصطفى بكري” في برنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة “صدى البلد”، إلي أن القطار اصطدم بالرصيف واحدث انفجارا رهيبا، ما تسبب في انتشار سريع للنيران وصلت إلى رصيف 4.

وأضاف أن القطار رقم 911 تعرض لأضرار خسائر جسيمة جراء حادث قطار محطة مصر الذي وقع بالأمس واودى بحياة 22 شخصا، بخلاف المصابين.

وكانت هيئة السكة الحديد أمس الأربعاء، قالت إن جرارا اصطدم برصيف رقم 6 بمحطة سكك حديد مصر بوسط القاهرة، مما أسفر الحادث عن وفاة 20 شخصًا وإصابة ضعفهم تقريبا، بحسب مصادر طبية

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى