توك شو

مرتضى منصور يعلن الحرب على منى الشاذلي وعمرو اديب..التفاصيل

مرتضى منصور يعلن الحرب على منى الشاذلي وعمرو اديب، هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الإعلامي عمرو أديب، والإعلامية منى الشاذلي، مطالبا بـ”تقديمها للمحاكمة” وقال”منصور”، في لقائه مع برنامج “العاصمة”، مساء الأحد، عن منى الشاذلي: “دي حتى ما تقعدش في البيت، دي تتحاكم”.

وكال رئيس نادي الزمالك الهجوم على الإعلامي عمرو أديب، موضحًا أنه “شتمني عنده لما قلت إنه رافع جزمته اللي مقاسها 70 دي في وش الناس كلها”.

وأضاف: “كان بيفتش الناس قبل ما تروح له، مين ده، مين الراجل  ده؟ هاعمل مداخلة وأقول له: الله يسامحك عشان إحنا في سنة جديدة”.

هو محامي مصري تولى منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في عهد رئاسة الدكتور كمال درويش ثم تولى منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اشتهر بكثرة رفع القضايا وإثارته للجدل في الإعلام.

وألتحق مرتضي بكلية الحقوق وتفوق فيها. أول مناصبه: بعد التخرج من كلية الحقوق تعين بالقضاء وعين وكيل نيابة بمدينة الإسماعيلية. وهو وكيل مؤسسي حزب مصر الحرة. وقد ترشّح لانتخابات الرئاسة المصرية 2012 عن حزب مصر القومي

ولد مرتضى منصور بحي شبرا بالقاهرة وأصله من محافظة الدقهلية ، ومتزوج وله ولدين وبنت أحمد مرتضى منصور هو الابن الأكبر يعمل محامي بمكتب والده وهو أحد المتهمين في موقعة الجمل الشهيرة وترشح لمجلس الشعب عام 2012 عن دائرة الجيزة وخسر امام المرشح عمرو الشوبكي ،ثم عاد وفاز عليه في نفس الدائرة سنة 2015 أمير الابن الأصغر ويعمل محامي بعد أن تخرج من كلية الشرطة المصرية ورفض العمل بها ابان فترة سجن والده في قضية سب الراحل رئيس مجلس الدولة الاسبق سيد نوفل، ومتزوج من ابنة أخ العقيد الليبي معمر القذافي ، أميرة الابنة الوحيدة لمرتضي منصور وهي زوجة مستشار مصري يدعي هشام الرفاعي.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى