توك شو

مشادة بين أديب وزوجة العادلي على الهواء: «توطي صوتك وانت بتكلمني».. فيديو

نشبت مشادة بين أديب وزوجة العادلي على الهواء ، بعدما تحدثت إلهام شرشر زوجة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، إلى الإعلامي عمرو آديب، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كل يوم”، وقالت شرشر إن هناك قاضي تحقيق ينظر في الأمر وطالبت بعدم التسرع في إصدار الأحكام والتشهير بالرموز.

وأضافت إلهام شرير، خلال حديثه بالبرنامج المذاع عبر شاشة قناة ON E، للحديث عن تفاصيل القبض على زوجها، أن هناك قناة فضائية متغافلة تمامًا للحقيقة، مشيرة إلى أن زوجها ليس هاربا ولم يتم القبض عليه مثلما صرحت إحدى المذيعات.

وخلال الحديث نشبت مشادة كلامية بين الإعلامي عمرو أديب وبين إلهام شرير زوجة حبيب العادلي، حيث طالبها الأول بالمناقشة وضرورة توجيه بعض الأسئلة لها لترد عليه قائلة: “انت بتكلمني كده ليه وانت مش بتكلمني علشان تسأل انت بتكلمني علشان تاخد مني رأي، وبعدين اتكلم معايا بهدوء ووطي صوتك، وياريت لما نتكلم عن حبيب بيه العادلي نراعي إنه كان بيحمي الناس”.

ورد عليها الإعلامي عمرو أديب بأنه لم يفعل ذلك، بل يناقشها فقط لكي تسمعه بوضوح وأنه لم يتشاجر مع سيدة نهائيًا.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى