اخر الاخبارتوك شو

من بينهم « أتجوز مز وأكره الفيسبوك» .. 5 تصريحات نارية لسلوى خطاب في «أنا وأنا»

حصدت حلقة الفنانة “سلوى خطاب” أمس الجمعة في برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية “سمر يسري” على قناة “on e” آلالاف المشاهدات حتى أنهها تصدرت قائمة الأكثر بحثًا على “جوجول” نظرًا لما احتوته تلك الحلقة من تصريحات نارية للفنانة.

لذا رصد موقع “لقطات” أبرز 4 تصريحات أثارت بهم الفنانة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال حلقتها ومن بينها:

1- أتجوز “مز” صغير:

فخلال الحلقة، أعلنت خطاب على أنها لا تمانع أن تتزوج بشاب يبلغ من العمر 17 عام وأنها لا يفرق معها السن في علاقاتها بالرجل، مضيفةً أن من يطلبها للزواج دائما يكون أصغر منها سنا.

وقالت خطاب :”لو جالي عريس عنده 17 سنة مش هاقول لا، المهم الشخص وفرصة برده أدور على مز”، مشيرة إلى أنها تنجذب إلى شخصية الرجل وعقليته، لافتة إلى أن الرجل القوي هو الذي يحتوي المرأة حتى في لحظات ضعفها.

2- معرفتش أتجوز غير عند مأذون:

أعنت الفنانة أنها لا تحب الزواج المدني و أن زوجها السابق لو لم يقم بتغيير ديانته لم تكن ستتزوجه، قائلة :”أنا معرفش أتجوز غير عند المأذون أبو عمه معرفش حاجة تانية”.

3- أكره الفيسبوك:

قالت الفنانة سلوى خطاب إنها لا تفضل مواقع التواصل الاجتماعى مثل “فيس بوك”، موضحة أنها تكره وسائل التواصل وتشعر بالقلق منها، بسبب إمكانية الحصول هذه الوسائل على أمور شخصية ومعلومات المستخدمين.

وأوضحت خطاب أنها لا تحب التكنولوجياولا تستطيع مواكبتها، مشيرة إلى أنها تتواصل مع الجميع عن طريق الاتصالات الهاتفية، لأنها لا تستخدم الهواتف الذكية وتكتفى بالاستخدام العادى للهاتف المحمول.

وشجعت خطاب خلال الحلقة فكرة وجود “فيسبوك” مصرى”، قائلة: “يا ريت تكون فكرة ناجحة ولأننا مجتمع مختلف عن المجتمعات الأوروبية سيكون الفيسبوك المصرى يتمتع ببعض من الأخلاق، الفيسبوك تطور لن يستطيع أحد إيقافه، والأهم طريقة استخدم وسائل التواصل بشكل صحيح”.

4- جوزي كان بيخوني مع ستات كتير:

أوضحت الفنانة القديرة أنها كانت تؤدي كل شئون البيت، مشيرة إلى أن انفصالها عن زوجها كان بسبب شعوره بأنها تعمل ولا تلتفت لحياته الخاصة، مضيفة أنها حذرت زوجها السابق من خيانتها، قائلة: “أنا قلت له ممكن متأكلنيش ممكن متشربيش لكن مش هسمح لك تخوني”.

وأكدت الفنانة، أنها رفضت الاستمرار في الحياة الزوجية لأن زوجها كان يعتبر علاقته النسائية نزوة وهي تعتبرها خيانة.

5- الزواج برجل غير شرقي:

أعلنت الفنانة أن أكثر عيب يوجد بشخصيتها هو “الندية” في التعامل مع الرجال، مشيرة إلى أنها رغم أن الرجل الشرقي يتمتع بقدر كبير من الثقافة إلا أنه سيظل “سي السيد”ومع ذلك ترفض تماما فكرة الزواج من رجل غير شرقي بسبب عدم وجود لغة مشتركة بينهما أو تاريخ.

شاهد أيضا..

انخفاض في أسعار الذهب .. وهذا هو سعر الجرام عيار 21

بالفيديو.. لحظة القبض على أكبر تاجر مخدرات في مصر.. لقطات مثيرة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى