توك شو

نجل شقيق الراحلة شادية يكشف حقيقة صورتها المنتشرة ويطالب بحذفها..فيديو

أعرب نجل شقيق الراحلة شادية خالد شاكر  عن إستيائه وغضبه الشديد من الشورة التي تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي للفنانة شادية بعد وفاتها موضحا  إنها كانت مفاجأة مؤلمة بالنسبة له لأنها كانت تحاول أن تحافظ على عدم ظهورها على مدار 30 عاما.

وطلب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً” المذاع عبر فضائية دريم، بحذف هذه الصورة لإن الفنانة الراحلة لم توصي بشيئ سوى الحفاظ على خصوصيتها وحرمتها، ويجب على الجمهور أن يحترم هذا الأمر ويساعد فى تنفيذ تلك الوصية.

كما كشف عن حقيقة الصورة حيث تعود لعام 2012 عندما دخلت المستشفى للعلاج من الالتهاب الرئوى، وعقب ذلك انتقلت إلى السكن وكانت تتلقى العلاج على أيدى أخصائى العلاج الطبيعى الذى كان يأتى بصفة دورية، لكن تم انتهاك خصوصيتها بالتقاط صورة لها أثناء ذلك ثم انتشرت حاليا على “السوشيال ميديا” بعد وفاتها.

ومن جانب اخر وعد الدكتور سامى سعد النقيب العام للعلاج الطبيعى، بمعاقبة الطبيب الذى نشر الصورة حال التأكد من هويته الحقيقية لنشر الصورة، بعد انتهاء التحقيقات، أما إذا كان صاحب الصورة غير منتمى لأطباء العلاج الطبيعى فيجب إحالة الأمر للنيابة.

ويذكر أن شادية قد رحلت عن عالمنا توفيت في يوم الثلاثاء 28 نوفمبر عام 2017 الموافق 10 ربيع الأول 1439 هـ عن عمر يناهز 866 عاماً بعد صراع مع المرض بمستشفى الجلاء العسكري.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى