اخر الاخبارتوك شو

هكذا حصلت الجزيرة القطرية على فيديو الترشح الخاص بأحمد شفيق.. بالفيديو

كشف الفريق أحمد شفيق عن طريقة حصول قناة الجزيرة القطرية على فيديو الترشح الخاص به وذلك عبر مداخلة هاتفية له مع الإعلامي «وائل الإبراشي» ببرنامج «العاشرة مساء» والمذاع على قناة «دريم».

ونفي الفريق ورئيس الوزراء المصري السابق أن يكون قد أعطى فيديو الترشح للجزيرة القطرية، حيث علق على الفيديو الثاني الذي تم عرضه على قناة الجزيرة عقب الفيديو الذي أعلن فيه نيته الترشح للانتخابات الرئاسية عبر وكالة “رويترز”.

وقال الفريق، إن الفيديو لم يكن مقررًا إذاعته في هذه الفترة، وما حدث أن “الجزيرة” التقطت هذا الفيلم بطريقة معينة من هاتفه وأذاعوه لديهم، ووضعوا على الفيديو شعار القناة، وأسهبوا في الحديث عن أنه توجه لقناة الجزيرة وأدلى تصريحات خاصة لهم.

وأكد شفيق أنه لم يتحدث لقناة الجزيرة، موضحًا أنه إذا أراد التصريح لكانت هناك قنوات أقوى ولها مصداقية ولها انتشار واسع، فما الداعي للجوء إلى قناة الجزيرة المغرضة.

وأوضح شفيق أنه طلب من محاميه أن يرفع دعوى على قناة الجزيرة؛ لأنها قامت ببث هذا الفيديو دون الحصول على تصريح منه شخصيًا، كما أن الجزيرة أضافت بعض الأمور لترويج كذبة.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى