آخر الأخبار

مش هاتعرفوها.. طليقة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بعد خسارة وزنها

شاركت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوى الجمهور إطلالتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام بعد فقدان وزنها المبالغ فيه.

طليقة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بعد خسارة وزنها

وظهرت باطلالة ملفتة مرتدية فستانا باللون الأحمر النارى مجسم وهو ما كشف عن انقاص وزنها .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مدى الكامل على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا.

وتتميز طليقة الفنان أحمد الفيشاوي بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)

حرصت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

ندى الكامل تتجاوز الخطوط الحمراء بإطلالة جريئة

وتألقت ندى الكامل في الصور بإطلالة جريئة، حيث ارتدت جيبة باللون الأسود كشفت عن ساقيها مع توب قصير للغاية كشف عن بطنها مما منحها إطلالة ملفتة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)

ولم تبالغ ندى الكامل في ارتداء المجوهرات و الإكسسوارات مما زاد من أناقتها، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت ندى الكامل على خصلات شعرها الأنسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها.

اثارت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي الجدل الساعات الماضية، وذلك عقب ردها على بعض الأسئلة التي طرحها عليها متابعيها.

سأل آحد متابعي ندى الكامل، عن متى ستظهر لمتابعيها في فيديو لايف، إلا أن إجابتها كانت: “مبعرفش بتكسف”.

فيما سألها آخر عن الطريقة التي تتبعها كي تحافظ على وزنها، وقالت: “واحافظ عليه ليه، أنا في أي حاجة مبسوطة”، كما ردت على تعليق آخر لفتاة تتمنى أن يصبح جسدها مثلها.

وقالت: “اكيد انتي عندك اللي يميزك ويراضيكي بس حاولي تشوفيه وتحبيه وبرضه عشان مكدبش اتمرني وكلي كويس، وشوفي دكتور تجميل الموضوع ده بقى عادي ومش محرج خالص بس في المعقول اللي يتصدق”.

علقت ندى الكامل على سؤال هل ستتزوج مجددًا بعد زواجها من أحمد الفيشاوي، وقالت: “لأ مش عايزة، أنا اتجوزت واتبسطت جدًا وكنت سعيدة وخلاص مش هكررها تاني”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى