آخر الأخبار

شاهد| الفنانة الإماراتية أحلام في أحد المطاعم الشعبية بحي شبرا.. صورة

تواجدت الفنانة الإماراتية أحلام في أحد المطاعم الشعبية بحي شبرا ، حيث نشر الحساب الرسمي لمطعم “صبحي كابر” المعروف، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة للفنانة أحلام أثناء تواجدها بمقر المطعم المتواجد في حي شبرا مصر.

والجدير بالذكر، أن الفنانة الإماراتية أحلام، في زيارة قصيرة إلى مصر، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق “سناب شات”، أمس، مقطع فيديو تظهر خلاله وهي تلف وجهها بخمار أسود، وتتجول في الليل في حي الحسين وشارع المعز بمنطقة مصر القديمة.

وأشارت الفنانة أحلام، أنها مغرمة بالأماكن التاريخية والأثرية وكذلك الشعبية، حيث لم تكن هذه هي الزيارة الأولى لها في مصر، خاصة في هذه الأماكن التاريخية الجميلة، حيث شُهدت من قبل في وهي تتناول وجبة الإفطار في أحد المطاعم الشعبية بمنطقة وسط البلد المشهورة.

فيما وأثناء جولتها في منطقة الحسين، وخان الخليلي، وشارع المعز، منذ أيام قليلة، تفاجئت بتعرف الباعة في محال التحف عليها، حيث أكدوا لها أن منطقة العين تكشف عمن تكون بجدارة، كما رحب بها البائعين في هذه المناطق الأثرية القديمة، إلا أنها طالبتهم بالتعتيم على تواجدها هنا، رغبة منها في الاستمتاع بالمناظر.

شاهد أيضا:

شاهد كيف تنكرت الفنانة الإماراتية أحلام في شارع المعز بالقاهرة.. فيديو

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى