أخبار الرياضة

«هتتفرج ببلاش».. موعد مباراة الأهلي وريال مدريد غدا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد والقنوات الناقلة لها هو أهم ما تبحث عنه جماهير القلعة الحمراء، وذلك قبل المواجهة المرتقبة في كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليًا في المغرب.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، بعد فوزه على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف، أحرزه محمد مجدي أفشة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وعلى الجانب الآخر، ستكون مواجهة الأهلي هي الأولى لفريق ريال مدريد في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية، حيث تنص لوائح البطولة على مشاركة بطل دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.

وواصل فريق الأهلي استعدادته لمباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وشهد المران تدريبات بدنية مكثفة للاعبين استمرت لمدة 40 دقيقة تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط أحمال الفريق.

وشهد مران الأهلي استعدادًا لمباراة ريال مدريد في كأس العالم للأندية، تدريبات على الكرات العرضية والضربات الثابتة وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي حددها الجهاز الفني.

كما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى فريق الأهلي تدريبات بدنية وفنية متنوعة لرباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف استعدادًا لمواجهة ريال مدريد.

واختتم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي فقرات المران بتدريب استشفائي شارك فيه جميع اللاعبين لتفادي الإجهاد قبل المباراة الصعبة أمام فريق ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023
تقام مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء، الموافق 8 فبراير 2023، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية
تذاع مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 عبر شاشة قناة ssc السعودية، وقناة aea المفتوحة على نايل سات، وقناة تايم سبورتس المصرية الأرضية.

ملعب مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023
يحتضن المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى