آخر الأخبار

الأهلي حصل على توقيع صانع ألعاب منتخب مصر.. شاهد التفاصيل

أكد مسؤولون داخل القلعة الحمراء، أن النادي الأهلي حصل على توقيع صانع ألعاب منتخب مصر للشباب، وفريق غزل المحلة، الناشئ المتألق محمد فخري، ومن المقرر أن يضمه النادي الأهلي ويتم قيده تحت السن، نظرًا لعدم بلوغه سن الـ 20 عامًا حتى الآن.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، عدلي القيعي، يضع الرتوش الأخيرة على صفقة ضم اللاعب محمد فخري، صانع ألعاب فريق غزل المحلة، ومنتخب مصر للشباب، والذي تألق وقدم مستويات رائعة مع فريقه وفي صفوف المنتخب ما أدى للفت أنظار الجهاز الفني للأهلي.

وكان حسام البدري، قد طالب بضرورة التعاقد مع اللاعب محمد فخري، نظرًا لأن اللاعب تحت السن، وبالتالي يمكن ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية دون قيده ضمن قائمة الفريق الأول، على أن يتم قيده بعد بلوغه سن الـ 20.

ووفقًا لما أكده مسؤوولو الأهلي، أن المهندس عدلي القيعي، سيعقد جلسة خاصة مع إدارة فريق غزل المحلة، لحسم انتقال اللاعب بشكل رسمي للنادي الأهلي، بعد الحصول على توقيعه خلال الساعات الماضية الأخيرة.

ومن جانبه، كان المهندس عدلي القيعي، قد اكد في مناسبة سابقة، وتعهد أمام جماهير الاهلي، بانه سيعقد مجموعة صفقات نارية خلال الفترة الجارية، وحتى نهاية يناير، ومن المقرر أن يتم الكشف عن الصفقة العالمية أن كان عمر السومة، أو عمر خربين، خلال الأيام القليلة المقبلة، التي ستشهد تواجد أحدهما في مصر للتوقيع رسميًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى