آخر الأخبار

رسميًا.. سيدات الأهلي يتوجن بلقب كأس مصر على حساب سموحة

توج الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي، بلقب كأس مصر لكرة اليد، موسم 2017/2018، عقب الفوز على سبورتنج في نهائي البطولة.

وكان الأهلي قد صعد للمباراة النهائية بعد تغلبه أمس على نظيره، الشمس، قبل أن يتفوق اليوم على حساب سبورتنج، والتتويج باللقب.

وتمكن فريق سيدات كرة اليد بالأهلي في حسم اللقب لصالحه في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة ستاد القاهرة، بعد التغلب على سموحة بنتيجة 22-21، بعد أربع أشواط إضافية، حيث كانت تسير المباراة نقطة مقابل نقطة، حتى استطاعت لاعبات الأهلي بخبرتهن حسم الأمور في آخر تسديدة في اللقاء.

ومن جانبه قال تحية حسنى “بيسة”، مدير قطاع السيدات بالأهلي ومدربة الفريق الأول للموقع الرسمي للنادي: “سعيدة بتحقيق كأس مصر الذي يعد أخطر البطولات، خاصة وأنه لا يسمح بالتعويض لأن أي خسارة تعني توديع البطولة وليس خسارة مباراة فقط”.

وأضافت وأضافت أن مباراة اليوم كانت بمثابة ماراثون يليق بكرة اليد في مصر، مؤكدة أن اللاعبات تعرضن لضغط كبير في مباراة اليوم في ظل الحضور الجماهيري الكبير.

وأتمت أن الضغوط التي تعرضت لها اللاعبات في مباراة اليوم النهائية بمشوار كأس مصر تعد خير إعداد لبطولة إفريقيا التي تقام الشهر المقبل.

شاهد ايضًا..

ماركا| لوكا مورديتش مهدد بالسجن لهذا السبب

بعد رباط صليبي «العجان».. إيهاب جلال يطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب البديل

هجوم ناري على كهربا ومطالب بعودته لمصر.. فيديو

ميسي يتدرب للمرة الأولي في المدينة الرياضية لريال مدريد

رسميًا.. فريق عمرو جمال يمنحه الضوء الاخضر للانضمام للدوري الفنلندي

زميل محمد صلاح يعلن تشجيعه لمنتخب مصر في مونديال روسيا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى