أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول أمام ريد ستار في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ليفربول والدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز، مواجهة الفريق الإنجليزي المقرر أن تجمعه مساء اليوم امام ريد ستار الصربي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على ريد ستار الصربي في تمام الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على “ريد ستار ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات (المجموعة الثالثة) بدوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد حقق الفوز على ريد ستار في الجولة الثالثة برباعية نظيفة على ملعب “آنفيلد” سجل منها محمد صلاح هدفين، ليرتقي إلى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، مستغلًا تعادل المنافسين الرئيسيين نابولي الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في نفس الجولة، حيث يأتي فريق الجنوب الإيطالي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما يحتل البي إس جي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفي ذيل المجموعة يأتي ريد ستار بنقطة وحيدة.

وتذاع المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة beIN SPORTS HD 1″” لنقل المواجهة على أن يتولى الجزائري حفيظ دراجي التعليق عليها.

ويدخل ليفربول المباراة من أجل تحقيق الفوز والوصول للنقطة التاسعة وتعزيز صدارته للمجموعة قبل المواجهتين الناريتين بالجولتين الأخيرتين أمام نابولي (على ملعب آنفيلد) وباريس سان جيرمان (على ملعب حديقة الأمراء)، وكذلك من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات عقب التعادل الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أرسنال بهدف لمثله على ملعب الإمارات.

كلوب يستبعد شاكيري

وكان المدير الفني الألماني يورجن كلوب قد استبعد السويسري شيردان شاكيري من قائمة الفريق المسافرة صربيا من أجل مواجهة ريد ستار على خلفية التهديدات التي تلقاها اللاعب من جماهير الفريق الصربي في ظل العلاقة المتوترة عقب احتفاله برمز النسر عقب هدفه مع منتخب بلاده في مرمى صربيا بمنافسات كأس العالم الأخيرة بروسيا، وهو الشعار الشهير على علم ألبانيا، في محاولة لإظهار فخره بأصوله الألبانية، الأمر الذي أثار غضب الصرب، في ظل العداء التاريخي بين صربيا وكوسوفو التي استقلت عن الأولى في 2008 رغم أن صربيا لا تعترف بها حتى الآن.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى