اخر الاخبارخدمات

الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء 6 ديسمبر

أمطار غزيرة على القاهرة والمحافظات

في بيان رسمي، خبراء هيئة الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء 6 ديسمبر ، حيث توقع الخبراء أن يسود طقس دافئ على سمال الصعير ومائل للحرارة على جنوب الصعيد، وبارد في أول الليل لكن شديد البرودة في آخره.

وأكدت خبراء الأرصاد، في بيان رسمي لها اليوم الثلاثاء، أن هناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار تمتد إلى مناطق في الوجه البحري والقاهرة.

كما وتكثر الرياح النشطة على أغلب الأنحاء في الجمهورية، مما يزيد من الاحساس بالبرودة، وتؤدي إلى حدوث اضطراب شديد في الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط، كما حذرت الأرصاد الجوية من تساقط الأمطار غدًا الأربعاء على القاهرة والمحافظات خاصة محافظات الوجه البحري، تشهد سقوط الأمطار بغزارة.

ونستعرض درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة والمحافظات غدًا الأربعاء :

السواحل الشمالية الغربية 13 18

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 13 19

الوجه البحري والقاهرة 11 19

جنوب سيناء والغردقة 14 23

شمال الصعيد 07 20

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 11 25

فيما وشهد اليوم الثلاثاء، شبورة مائية كثيفة تستمر من بداية الأسبوع الجاري وحتى اليوم،على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والتي تصل لحد الضباب على بعض الطرق، ما يؤدي بدوره لانخفاض الرؤية الافقية، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الغربية يصاحبها سقوط الأمطار والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر المتوسط ما يؤدي لحدوث اضطراب في الملاحة البحرية أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى