آخر الأخبار

محمد حسن يوقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 5 مواسم

حصل مسئولو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة عدلي القيعي، على توقيع محمد حسن لاعب وسط الفريق الول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، تمهيدًا لضمه للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وبرز اسم محمد حسن خلال الأيام القليلة الماضية كأحد اللاعبين المتصارع عليهم لضمهم خلال الانتقالات الصيفية المقبل، من قبل ناديي الإهلي والزمالك، بعد ظهوره بشكل أكثر من مميز خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر مقرب داخل القلعة الحمراء، أن محمد حسن قام بالتوقيع على عقود انضمامه للنادي الاهلي لمدة 5 مواسم في حضور عدلي القيعي مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وأضاف أن استعجال مسئولو الأهلي في الحصول على توقيع محمد حسن من اجل قطع الطريق على الزمالك، الذي أبدى اهتمام كبير بضم اللاعب بناء على طلب من مديره الفني إيهاب جلال.

وتابع أن المفاوضات الرسمية مع وادي دجلة لضم اللاعب بصفة نهائية، ستكون عقب خروج الفريق الدجلاوي من كبوته وضمان البقاء في بطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

ويعد محمد حسن أحد ناشئي النادي الأهلي الذين تم تصعيدهم للفريق الأول إلا انه لم يستمر طويلًا ورحل في موسم 2015، بعقد إعارة لنادي حرس الحدود رفقة إسلام رشدي لاعب الانتاج الحربي الحالي، قبل ان يتم الاستغناء عنهم نهائيًا، لينتقل حسن بعدها لبلدية المحلة في دوري الدرجة الثانية، ومنه رحل لوادي دجلة.

شاهد أيضًا..

تأجيل مباراة الزمالك والنصر ؟.. اتحاد الكرة يكشف التفاصيل

فريق عمرو وردة يتخذ أولى خطوات حماية اللاعب بعد حادث الاعتداء عليه

الأهلي يعلن غياب صانع ألعاب الفريق عن مواجهة الإنتاج الحربي

عمرو وردة يتعرض لهجوم مسلح في اليونان.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى