آخر الأخبارخدمات المواطنين

انخفاض درجات حرارة غدًا الأحد بمعدل 5 درجات.. والأرصاد تحذر من هذه الظاهرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يسود غدًا الأحد طقس لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، بينما يكون حار على شمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، بينما يكون لطيف في الليل على كافة الأنحاء.

وأشار وكيل مركز التنبؤات التابع لهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد خلال الأسبوع الجاري موجة استقرار في حالة الطقس وقد تستمر للأسبوع المقبل أيضًا.

وأوضح وكيل مركز التنبؤات، أننه من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة ومحافظات مصر خلال الأسبوع الجاري مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل، مشيرًا بأن درجات الحرارة ستتراوح خلال هذا الأسبوع ما بين 33 إلى 35 درجة مئوية.

وحذر وكيل مركز التنبؤاد التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية، من ارتفاع نسبة الرطوبة خلال الأيام المقبلة، حيث ستتراوح ما بين 60 إلى 70 %، ولن يكون لها تأثير خاصة مع انخفاض درجات الحرارة، مشيرًا بأن الأسبوع الجاري سيشهد وجود شبورة مائية خفيفة لن تؤثر على حركة السير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى