اخر الاخبارخدمات

انقطاع المياة غدًا ولمدة 24 ساعة في تلك المناطق .. تعرف عليها

انقطاع المياة غدًا في بعض مناطق بالجيزة واستمرار انقطاعها لمدة يوم كامل، هكذا أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن انقطاع المياه بمناطق (مساكن الضباط بالرماية ـ اسكان الشباب ـ حدائق الاهرام بطريق مصر اسكندرية الصحراوي ـ المريوطية ـ منشية البكاري ـ الثلاث طوابق ـ عزبة جبريل ـ كوم بكار ـ كفرة نصار ـ كفر غطاطي ـ الوفاء والأمل ـ التعاون ـ المنطقة المحصورة بين فيصل والهرم بداية من المطبعة حتى ترعة المنصورية) بالاضافة إلى ضعف المياه بمنطقة كفر طهرمس، وذلك اعتبارًا من الساعة 8 من مساء يوم غدا الثلاثاء وحتى الساعة 8 من مساء اليوم التالي الأربعاء الموافق 3/1/2018.

وخلال بيان للشركة، أوضحت شركة مياة الشرب والصرف الصحي أن السبب الرئيسي لقطع المياة هو القيام بأعمال ربط ولحام لتحويل خط مياه قطر 800 مم المغذي لمنطقتى فيصل والهرم ومتفرعاتهما.

وطالبت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، مؤكدة على توفير سيارات مياه شرب نقية للمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى