اخر الاخبارخدمات

بالخطوات.. طريقة تسجيل رقم الهاتف لبطاقة التموين 2020 عبر موقع دعم مصر

دعت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين لمواصلة تسجيل أرقام هواتفهم حتى تستطيع التواصل معهم، وذلك من بداية شهر فبراير 2020.

وناشدت الوزارة المواطنين بالإسراع في تسجيل أرقام التليفونات حتى تستطيع التواصل مع المواطنين، كما نشرت خطوات تسجيل رقم الهاتف لبطاقة التموين 2020 عبر موقع دعم مصر.

اقرأ أيضًا

أول ظهور للفنانة نرمين الفقي بالحجاب.. وهكذا أصبح شكلها (صور)

هكذا تغير شكل «عبلة الهبلة» بطلة «يوميات ونيس» بعد 26 عامًا من اعتزالها

 

استخراج بدل فاقد للبطاقة التموينية .. الخطوات والأوراق المطلوبة

ووفقًا لما ذكرته الوزارة في ببيانها فإنها تهدف لتوفير قاعدة بيانات ضخمة لمواكبة العصر التكنولوجي متمثلة في وزير الدولة للتموين والتجارة الداخلية، من خلال موقع دعم مصر الذي يمكن من خلال إضافة رقم الموبايل أو تعديله للاستفادة منه بشكل شخصي والحصول على المعلومات التي تصدرها الوزارة كل شهر فيما يخص السلع التموينية التي يحصل عليها الفرد المصري.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التموين طلبت من المواطنين أصحاب البطاقات التموينية، تسجيل أرقام الهواتف المحمولة عبر موقع الدعم، في عام 2018.

ويوفر موقع دعم مصر، للمواطنين إمكانية التعديل في بيانات أخرى مثل إضافة المواليد وتعديل رقم الموبايل بحسب الالتزامات الأخيرة التي طالبت بها الوزارة.

يذكر أن موقع إدارة دعم مصر هو الموقع الإلكتروني المسئول عن كل ما يخص وزارة التموين من، تحديث بيانات المستفيدين، وتقديم التظلمات، وإضافة أرقام الهواتف المحمولة، ليبلغ عدد المواطنين المستفيدين من الدعم والسلع التموينية حوالي 71 مليون مواطن، أما الدعم الحكومي يبلغ 89 مليار جنيه للسلع التموينية، و38 مليار جنيه للتموين، و51 مليار جنيه للخبز.

ونستعرض معكم خطوات تحديث بيانات البطاقة عبر موقع إدارة دعم مصر في 3 نقاط:

 

1- للدخول عبر موقع دعم مصر اضغط هنا

2- إدخال رقم البطاقة التموينية.

3- إدخال الرقم القومي

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى