آخر الأخبار

قرار صادم من نادي التعاون تجاه مصطفى فتحي بعد تجدد إصابته

اللعنة تطارد فتحي في التعاون السعودي حتى نهاية الموسم

في قرار صادم من نادي التعاون تجاه مصطفى فتحي ، قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق السعودي، استبعاد اللاعب حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابات.

مصطفى فتحي المعار من نادي الزمالك مطلع الموسم الحالي للتعاون غاب عن المشاركة مع فريقه لمدة 3 أشهر بسبب إصابة كان قد تعرض لها فى الركبة.

وأشارت صحيفة “الجزيرة” السعودية إلى أن فتحي خرج من حسابات جوزيه جوميز فيما تبقى من مباريات الدوري، لحساب السيراليوني كمارا مؤقتًا حتى إيجاد البديل المناسب.

وأضافت الصحيفة السعودية أنه على الرغم من تأثير اللاعب في المباريات التي شارك فيها، حيث سجل خمسة أهداف وصنع هدفين، وهو رقمًا كبيرًا نظرًا للمباريات القليلة التي شارك فيها، فإن كثرة غيابه بسبب إصاباته المتكررة، اضطرت المدير الفني لاستبعاد خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد تجددت إصابة فتحي في الركبة، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام فريق ضمك، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

ومن المقرر أن يواجه التعاون الذي يحترف بين صفوفه الثلاثي المصري عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي، نظيره الرائد الذي يحترف بين صفوفه محمود عبد الرازق “شيكابالا”، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد أيضًا..

القيعي ينهي أولى صفقات الأهلي الشتوية والإعلان عقب مباراة السوبر

إبراهيم سعيد «يجلد» نجم الأهلي بسبب واقعة فيديو المطار

فينجر يعلن نبأ سار للنني

ميدو: «سأكون فخر مصر في أوروبا قريبًا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى