آخر الأخبار

تعرف على قائمة ضحايا رامز تحت الصفر من لاعبي منتخب مصر.. شاهد

بعد الكشف عن أولى حلقات برنامجه “رامز تحت الصفر”، قام أحد العاملين في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، بتسريب القائمة الكاملة الخاصة بنجوم منتخب مصر ومدربين الكرة المقرر ظهورهم هذا العام في برنامج رامز تحت الصفر.

ويعرض برنامج المقالب للفنان المصري رامز جلال، والذي يحمل عنوان “رامز تحت الصفر” على شاشة قناة “إم بي سي مصر”، في تمام السابعة مساءًا عقب آذان المغرب مباشرة، وكانت الفنانة الشابة ياسمين صبري في ضيافته في أول حلقات البرنامج.

وكشف الإعلان الرسمي لبرنامج “رامز تحت الصفر”، عن وجود شخصيات رياضية عدة هذا الموسم خلال حلقات البرنامج المقرر عرضه طوال أيام شهر رمضان الكريم، حيث سيظهر شخصيات جديدة لأول مرة مثل مدرب الأهلي السابق حسام البدري ورضا عبد العال وشريف إكرامي وعبد الله السعيد.

وكان رامز جلال، قد كشف عن سر اختياره لهذه الفكرة تحديدًا، مؤكدًا أن السبب في هذه الفكرة هو النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعدما وضع هدف التأهل لكأس العالم رسميًا، ساهم في منحه الضوء الأخضر للإعداد لهذا البرنامج.

شاهد أيضا : بعد تقمصه لشخصية كوبر.. تسريب شخصية رامز جلال في حلقات لاعبي منتخب مصر

أما عن قائمة ضحايا رامز جلال من نجوم الرياضة هذا العام :

1- ظهور اللاعب سعد سمير، ومحمود حسن تريزيجيه في حلقة واحدة معًا.

2- ظهور حارسا منتخب مصر أحمد الشناوي وشريف إكرامي في حلقة واحدة معًا.

3- ظهور اللاعب عبد الله السعيد لأول مرة.

4- ظهور مدرب النادي الأهلي السابق، حسام البدري لأول مرة.

5- ظهور المدرب رضا عبد العال لأول مرة.

6- ظهور مهاجم النادي الأهلي، اللاعب المغربي وليد أزارو لأول مرة.

7- ظهور اللاعب محمود عبد الرازاق شيكابالا لأول مرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى