رياضة

أبوريدة يكشف عن موقف مثير لمحمد صلاح قبل تسلم جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

أبوريدة يكشف لحظات الرعب لمحمد صلاح قبل الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

كشف هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن موقف مثير لمحمد صلاح قبل تسلم جائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا لعام 2017.

وتسلم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مساء الخميس الماضي جائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا، بعد منافسة من السنغالي ساديو ماني و الجابوني أوباميانج، خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالعاصمة الغانية اكرا.

وقال أبوريدة في تصريحات صحفية ان محمد صلاح انتابته حالة من القلق أو ما يشبه بالرعب، قبل الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، وبعد حصول هيكتور كوبر ومنتخب مصر على جائزتي الأفضل في القارة.

وأوضح ابوريدة ان النجم المصري كان يخشى من استبعاده من جائزة الأفضل بعد منح مصر جائزتين حيث استبعد الحصول على الثالثة، قائلًا: “أيه مصير جائزة أفضل لاعب”، لافتًا إلى أنه طمأنه بأنها محسومة له.

وتعد هذ المرة الأولي في التاريخ التي تحصل مصر فيها على ثلاث جوائز دفعة واحدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لأفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل منتخب.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. استبعادات بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة القمة

شاهد الظهور الأول لكوتينيو في الكامب نو بقميص البارسا.. فيديو

«الفيفا» يعلن محمد أبو تريكة أفضل لاعب مصري في التاريخ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى