رياضة

أبو تريكة «يهتف» في وداع عماد متعب بعد رحيله إلى التعاون السعودي.. صورة

أبوتريك يوجه رسالة مؤثرة في وداع عماد متعب بعد رحيله إلى التعاون السعودي

وجه محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق، رسالة خاصة في وداع عماد متعب قائد الفريق الأحمر بعد  إعارته إلى التعاون السعودي، خلال الانتقالات الجارية.

وانتقل عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، للتعاون السعودي خلال الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، رغم وعود الحصول على فرصة أكبر للتواجد مع الفريق عقب تجديد تعاقده نهاية الموسم الموسم الماضي.

وقال “تريكة” عبر حسابه على “تويتر”: “عماد يا متعب ….من الهتافات التي أحببتها كلاعب ورددتها كمشجع للاعب يظل أيقونة هجوم النادي الاهلي ومنتخب مصر كل التوفيق له في التجربة الجديدة”.

وكان متعب أحد أضلاع مثلث الرعب في الأهلي إبان الفترة من 2004 حتى 2007، مع الثنائي محمد أبو تريكة ومحمد بركات، وتحت قيادة الساحر مانويل جوزيه، حيث كان الثلاثي مصدر ذعر للفرق المنافسة على المستوى المحلي والإفريقي، إلى أن دخل عليهم الأنجولي فلافيو ليتناوب الأربعة على تكوين ذلك المثلث في المباريات المتعاقبة.

يذكر أن متعب سجل خلال مسيرته مع الأهلي 124 هدفا وتوج خلالها بثماني بطولات للدوري المصري وخمسة ألقاب لكأس السوبر المحلي وبطولتي كأس مصر، وثلاث بطولات دوري أبطال إفريقيا ومثلهم لكأس السوبر الإفريقي ولقب وحيد بالكونفدرالية.

شاهد أيضًا..

عرض بلجيكي ينسف مخطط الأهلي لضم الصفقة الأهم في يناير

وصلة «ألش» بين عمرو أديب وهنيدي وصلاح بسبب «حكم المستحيل».. صور

البدري: «هذا اللاعب مكسب الأهلي من مباراة النصر»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى