رياضة

تقارير: تريزيجيه يقترب من أحد عمالقة الدوري الإسباني الموسم المقبل

فياريال يتحرك نحو ضم تريزيجيه خلال الاتقالات الصيفية المقبلة

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد محطة جديدة في مسيرة الدولي المصري محمود تريزيجيه لاعب إندرلخت البلجيكي والمعار  لقاسم باشا التركي نحو أحد عمالقة الدوري الإسباني.

ومان تريزيجيه قد انتقل قبل موسمين لنادي إندرلخت البلجيكي من النادي الأهلي، ليقضي ضمن صفوفه نصف موسم، وينتقل بعدها لنادي موسكرون على سبيل الإعارة لمدة سنة أشهر، وفي ظل عدم اقتناع المدير الفني للنادي البلجيكي باللاعب، فقد قرر أن يرحل مع بداية الموسم الحالي نحو قاسم باشا التركي على سبيل الإعارة أيضًا لمدة عام.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مسؤولو نادي فياريال الإسباني، قد أرسلوا  كشافًا لمتابعة لقاءات قاسم باشا التركي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل متابعة تريزيجيه.

ويتابع كشاف فياريال اللاعب المصري تمهيدًا للحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وعقب نهاية إعارته للفريق التركي.

وجاءت اهتمامات نادي فياريال بتريزيجيه بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة مع فريقه التركي، ومساهمته بقوة في تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا 2018.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى