رياضة

أحمد الشيخ يفجر مفاجأة حول رحيله للاتفاق السعودي

مفاجأة.. الشيخ أجبر على الرحيل عن القلعة الحمراء

خرج أحمد الشيخ يفجر مفاجأة حول رحيله للاتفاق السعودي ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية الأن على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم.

ووافق مجلس إدارة الأهلي عل انتقال الشيخ للاتفاق السعودي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في مقابل 200 ألف دولار للنادي و 400 ألف دولار للاعب، وذلك بعد أن قام اللاعب بتجديد تعاقده مع النادي لمدة 3 مواسم إضافية.

وأشار الشيخ، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الحريف” المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورت” إلى انه لم يطلب الرحيل عن الأهلي قائلًا: “سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، اتصل بي وقال لي رئيس نادي الاتفاق السعودي هنا ويرغب في استعارتك”.

وأضاف: “عندما تحدث معي مدير الكرة، شعرت بترحيب الأهلي برحيلي في هذه الفترة، وأنا لن أقبل بالاستمرار مع فريق لا يريدني، خاصة وأنني احتاج للعب بشكل مستمر، حتى انضم للمنتخب الوطني”.

واختتم: “بالتأكيد أنا لم أكن أريد الرحيل عن الأهلي، بدليل أنني ذهبت للمقاصة الموسم الماضي لأثبي، وأعود للأحمر من جديد”.

وخروج الشيخ يأتي للمرة الثانية التي يغادر فيها اللاعب القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، حيث خاض الموسم الماضي فترة إعارة ضمن صفوف نادي مصر المقاصة استطاع خلالها تحقيق لقب هداف الدوري، وقيادة الفريق الفيومي لاحتلال وصافة البطولة خلف الأهلي الذي توج باللقب.

شاهد أيضًا..

رسالة نارية من نيبوشا لمرتضى منصور بعد إقالته من تدريب الزمالك

محمد صلاح يقصف جبهة النني: «أهم حاجة إنهم على مقاسك».. صورة

ميدو: «الزمالك سيخرج بفضيحة أمام الأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى