اخر الاخباررياضة

أحمد الشيخ ينوي الرحيل عن صفوف النادي الأهلي.. والسبب ؟

صانع ألعاب القلعة الحمراء، أحمد الشيخ ينوي الرحيل عن صفوف النادي الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المقرر لها يناير المقبل، وذلك بسبب استمرار عدم الدفع به أساسيا خلال مباريات النادي الأهلي مؤخرًا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتلقى نجم النادي الأهلي، أحمد الشيخ، عدد من العروض المحلية والأوروبية للتعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، إلا أن مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، وعده بالمشاركة الفعلية مع الفريق الأحمر.

ما أدى بدوره إلى قيام اللاعب بإرجاء فكرة الرحيل إلى نهاية الموسم، بدلًا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أي قام بتأجيل فكرة الرحيل عن النادي الأهلي حتى يونيو المقبل، ضمن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أكد أحمد الشيخ مؤخرًا، أن تواجده داخل أسوار النادي الأهلي سيكون مفيد له، في حال مشاركته بالمباريات وعدم خروجه من الحسابات الفنية بشكل كبير، أي يتواجد على دكة الاحتياطي وليس خارج القائمة الخاصة بالمباريات.

وأحرز اللاعب الاهلاوي، أحمد الشيخ، هدفين مع الأهلي في بطولة الدوري أمام طلائع الجيش في الأسبوع الأول والثاني أمام إنبي بعدما أشركه البدري خلال الشوط الثاني من عمر المباراة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى