اخر الاخباررياضة

أخيرًا.. محمد صلاح إلى ريال مدريد يناير المقبل

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الاثنين، عبر تقرير مطول خبر انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد يناير المقبل ، ضمن سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما وصلت لتأكيدات بوجود مفاوضات رسمية مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، يسعى للتعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، محمد صلاح، وذلك من أجل تقوية خط الهجوم خلال الموسم الجاري، في ظل تراجع نجمي الفريق، كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما.

واوضحت الصيحفة البريطانية، أن محمد صلاح بات نجم بارزًا خلال الموسم الجاري، مع ليفربول الإنجليزي، ما أدى لتوجه زيدان بأنظاره لمحمد صلاح، فضلًا عن تحركات الرائعة بدون كرة، وهو ما يحتاجه الفريق الإسباني الفترة المقبل.

كما أكدت الصحيفة، أن ريال مدريد يُجهز مبلغ ضخم للظفر بخدمات محمد صلاح، ومن المقرر أن تكون صفقة بيع مستقبلية للاعب، بحيث سيتم عقد تبادل بين لوكاس فاسكيز، نجم الفريق الملكي، بمحمد صلاح، وإضافة مبلغ يتراوح بين 40 إلى 50 مليون يورو، وبعقد يمتد إلى 5 مواسم مقبلة.

وشارك محمد صلاح، رفقة ليفربول، في 22 مباراة، أحرز خلالهما 17 هدفًا، يقف بـ 12 هدفًا في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج، متفوقًا عن أقرب منافسيه هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي.

ويستعد صلاح، رفقة ليفربول، للمباراة الختامية والحاسمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام سبارتاك موسكو الروسي، لحسم التأهل بشكل نهائي للدور الثاني من البطولة “ثمن النهائي”، خاصة وأنه يقف في صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى