رياضة

ميدو المٌخلِص يتسبب في أزمة كبيرة لثنائي الزمالك بعد استقالته من تدريب وادي دجلة

أزمة كبيرة لثنائي الزمالك بعد استقالة ميدو من تدريب وادي دجلة

تسببت استقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، في أزمة كبيرة لثنائي نادي الزمالك  أحمد توفيق وخالد قمر.

وتقدم ميدو بالاستقالة من تدريب الفريق الدجلاوي، عقب الخسارة المدوية أمام الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليتم تعيين أحمد حمودة مديرا فنيا مؤقتا للفريق.

وكان الثنائي الزملكاوي قد توصلا لاتفاق نهائي مع ميدو فى وقت سابق على الانتقال لدجلة في يناير المقبل عند فتح باب الميركاتو الشتوي، بعقد يمنح كل منهم مليون و750 ألف جنيه خالصة الضرائب في الموسم الواحد، للهروب من شبح الدكة والتجميد داخل القلعة البيضاء.

وسينتظر توفيق وقمر انفراجة لوضعهما داخل الفريق الأبيض بعد التغير الذي طرأ على الجهاز الفني للأبيض ، بتعيين نبيل محمود مدربًا عامًا، بجانب نيبوشا المدير الفني والذي يميل بشدة إلى منح أصحاب الخبرات الفرصة فى اللعب بشكل أساسي فى المباريات خلال المرحلة المقبلة.

يذكر 1ان توفيق كان قد ارتبط اسمه بالانتقال للنادي للأهلي خلال الانتقالات الصيفيىة المقبلة بعد رفضه التجديد لنادي الزمالك، حيث بنتهي تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي، أي يحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير المقبل.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى