اخر الاخباررياضة

أسرة محمد صلاح تكشف فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا.. شاهد

أسرة النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليز، محمد صلاح، تكشف فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، وذلك بعد تجهيزها لـذبح 5 عجول وتوزيعها على الفقراء بقرية “نجريج” مسقط رأس اللاعب المصري في محافظة الغربية.

ويتنافس اللاعب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء، مع زميله في الفريق الإنجليزي، ساديو ماني، والجابوني ونجم بوروسيا دورتموند الألماني، بيير أوباميانج، في الحفل السنوي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والمقرر الكشف عن الفائز بالجائزة في التاسعة من مساء اليوم الخميس.

وكان عمدة قرية “نجريج” مسقط رأس محمد صلاح، قد أكد أن أهالي القرية تُجهز حفل ضخم عقب إعلان فوز صلاح بالجائزة كأفضل لاعب إفريقي، وأن الجميع داخل القرية على يقين بفوز اللاعب بالجائزة وحسمه للقب الأفريقي للسنوات المقبلة وليس هذا العام فقط.

كما وقررت أسرة النجم المصري محمد صلاح، ذبح 5 عجول وتوزيعها على الفقراء داخل القرية، والقرى المجاورة أيضًا، عقب الإعلان الرسمي بفوزه بالجائزة الإفريقية، كهدية من أسرة اللاعب واللاعب نفسه لأهالي قريته.

وكان النجم المصري، محمد صلاح، قد فاز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية، “بي بي سي”، في منتصف ديسمبر الماضي.

أما عن حفل الاتحاد الأفريقي الكاف، والمعروف باسم “جوائز الأفضل للكاف”، فيقام في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، وتنقله قناة “أون سبورت” المصرية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى